الجمعة، 11 يناير 2013

تعلم التحكم بالماء بعقلك




الجمعة 11/1/2013


تعلم التحكم بالماء بعقلك


كيف ذلك؟؟

سأذكر لكم هنا تمرين ..



هو القدرة على التحكم في الماء ..في حركته ..في جعله أبرد أو أكثر حرارة ..



التّمرين لتعلّم هذا التّكنيك شبيه جدًّا لتمارين التحكم عن بعد المعتادة .كتمرين الفلين والماء في تدريب الماء, إنما هنا لا نحاول تحريك الفلّين, نحاول تحريك الماء الذي يحمله . الغرض الوحيد للفلّين هو الإشارة إلى الحركة في الماء .

لذا قد تظن في نفسك أن هذا تمرين ليس صحيح او انه تحريك عن بعد فقط .. قد يكون ذلك صحيحاً إلا في حالة أثبت أن الماء هو الذي يتحرك وليس قطعة الفلين ..


التمرين :

خذ سلطانيّة كبيرة و أملأها بالماء . إذا كانت السّلطانيّة زجاج فسيكون أفضل لأنك يمكن أن ترى كلّ الماء داخلها . الآن ضع فلّينًا أو شيئ ما مشابه يمكن أن يطفو في السّلطانيّة و انتظره ليستقر في مكانه .

بمجرّد أنّ يستقرّ, أغلق عيناك . اشعر بالماء أمامك, اشعر بطاقته و ادمجه بك . استشعر في مخيّلتك الرّابطة بينك و السّائل . اشعر بنعومته..برودته.


الآن حاول تقليد تلك المشاعر. ..أشعر بإتحادك هالتك مع الماء.. أنت و الماء واحد فكر هكذا .


افتح عيونك ..


انظر خلال السّلطانيّة . أنت جزء منه..من الماء.. و هو جزء منك .. تذكّر علاقتك به..أعطه أمراً بالحركة ..بالضبط كما تعطي يدك امراً بأن تتحرك ..هذا ..سوف يدفع الماء للتّحرّك.. فقط ركز طاقتك .

سيبدأ الماء بالدّوران في السّلطانيّة بسبب هالتك, دائماً أعط أمراً بحركة قوية وسريعة ..

استمرّ في عمل هذا التمرين حتّى ترى النتائج ..لا تظن أن الأمر ضرب من الخيال ..فقط ..ثق بشيئ الذي تقوم به لا تنسى أن الشك..سيجعل التمرين بلا فائدة.. هذا التمرين يحتاج الى وقت ليس بقصير لتعلمه جيدا . نقل عن اشخاص قامو بتطبيقة بشكل ممتاز

هناك 4 تعليقات:

  1. موضوع رائع جزاكم الله ألف خير ورحم الله والينا ووالديكم وجميع المسلمين والمسلمات اللهم آمين

    ردحذف
  2. مقال ممتاز ومفيد للغاية جزاكم الله ألف خير

    ردحذف
  3. هل هذة حقيقي

    ردحذف
  4. جربته ولم ينجح اتبعت كل الطرق هل التمرين كاذب ؟؟

    ردحذف