الجمعة، 11 يناير 2013

الهالة و الجسد الأثير



الجمعة 11/1/2013

الهالة و الجسد الأثير

الـهـالــة
(the Aura)
الجسم الإنساني هو الموصل والمدير للطاقة , العقل يحتوى على أكثر من عشرة بلايين من الخلايا العصبية التى تنطلق شحناتها الكهربائية بسرعة تفوق المائتى ميل فى الساعة , والطاقة تسير داخل وحول الجسم فى أشكال عديدة , وهذا ما يسمى بالطيف أو (البرانا) أو طاقة الحياة أو النور الروحانى أو الجسم الأثيرى .
والحديث عن الأورا يقودنا إلى الحديث عن الذبذبات أو الاهتزازات فيثاغورس يقول : إن كل ما فى الكون يتذبذب , لا فرق إن كان منظوراً أو غير منظور , وغير المنظور لدينا هو الأثير أو الهيولى الذى يملأ الكون وإليها يرجع أمر الكهربائية والمغناطيسية والجاذبية والضوء , ومنها تتكون العوالم والكائنات فتختلف أشكالها وتتباين مظاهرها باختلاف مستوى السرعة فى ذبذبة كهاربها , وهى التى تتولى تنظيم اهتزاز المادة والربط بين كهاربها التى لا تشد بينها أية قوة مادية , وأن لكل جسم صلب نشعر به جسما أخر أثيريا لا نحسه يربط بين كهاربه ويحافظ على تماسكها .
والأثير هو حلقة الاتصال الكبرى التى تجمع بين عالم المادة والعالم الأخر فهو مشترك بينهما وكلاهما محصور فيه ومؤلف منة وكلاهما جزء من عالم واحد , فكل ما فى الكون من منظور أو غير منظور , صلب أو رخو أو سائل أو غاز أو طاقة أو كهرباء أو ضوء أو رائحة أو لون كل منها يهتز باستمرار بطول موجة معينة فى حيز نظام كونى شامل ضابط , وكلما ازدادت سرعة هذه الذبذبات ازدادت المادة رقة وشفافية بالنسبة لحواسنا , فاهتزاز الغاز أسرع من اهتزاز المادة الصلبة وهذه تختلف اهتزازاتها باختلاف كثافتها ومتى ارتفعت ذبذبتها إلى درجة عالية خرجت عن حيز المادة المحسوسة لدينا .
(هالة الإنسان الكهربائية التي تحيط به !! ( الجسم الأثيرى )
هل تعلم أنك تطلق الآن كميات من التيارات "الكهربائية " !!
فجسم الإنسان نفسه يطلق طاقة مقدارها 84 واطاً في حالة الاسترخاء , و عشرة أضعاف هذه الطاقة في حالة النشاط العقلي . وجزء كبير من هذه الطاقة يشع من الجسم على هيئة موجات كهر ومغناطيسية !!
هل تعلم أنك محاط بهالة كبيرة من الإشعاعات الضوئية التي يولدها جسدك ، ومجال عالي من المغناطيسية والتي تحيط بك دائماً منذ أن كنت جنينا في بطن أمك ؟ !!
هل تعلم أنه قد تم تصوير هذه " الهالات " المحيطة بك وقد تم إثباتها علمياً ؟!
إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان الطيف. وهذه الهالة هي بمثابة سجل طبيعي تدوَّن عليه رغبات الإنسان وميوله، وعواطفه وأفكاره، ومستوى رُقيّه الخلقي والفكري والروحي. كما تنطبع عليه صورته الصحية لأنها تتأثر بأسقام الجسد وعلله وآلامه من جهة الألوان الصادرة عنها، وشكلها وما تتعرض له من انبعاج أو اضطراب.

الجسم الأثيرى
هذا الجسد الأثيرى يتخلل الجسد الفيزيقى ويتشكل ويشغل الحيز نفسه , كما تشغل الروح حيز كليهما وتتخللهما , وهذا يقره علم الفيزياء بسبب التباين فى مستوى اهتزاز الكهرباء فى كل منها .
كل من الجسدين الأثيرى والمادي يربط أحدهما بالأخر ــ ملحق رقم (2)

المجال المغناطيسي في جسم الأنسان
لقد جرت محاولات لقياس المجالات المغناطيسية المنبعثة من مختلف الأعضاء البشرية كالقلب والدماغ والأعصاب والعضلات بعد أن أثبت الإختصاصيون أن الجسم البشري مصدر مغنناطيسي , وقد توصوا إلي أن المجالات المغناطيسية للأعضاء ذات طبيعة متغيرة .
وكانت أعلي قيمة للمجال المغناطيسي للقلب 1,000,000 غاوس , وهي قيمة عالية جداً , أما العضلات فتنتج عندما تتقلص مجالا مغناطيسياً قدرة عشرة أضعاف ذلك أي عشرة ملايين غاوس , وقد وجد أن أقوي مجال مغناطيسي كان من الدماغ والذي يكون أعلي ما يمكن أثناء النوم , وقدره300,000,000 غاوس ,هذا ويمكن للدماغ أن ينتج مجالاً مغناطيسياً أقوي من ذلك في بعض الحالات المرضية الصرع . (10-230)
المجال (الحقل) المغناطيسي العلاجي
العلاج بالمجال المغناطيسي : يعتبر من الوسائل الحديثة لإزالة الألم في مختلف مناطق الجسم حيث أصبح مقبولاً بشكل أوسع كطريقة من طرق الطب البديل وتساعد هذه الطريقة علي الاسراع في علاج الألام وتقليل مدة التأهيل بطريقة آمنة . (14-1)
ما هي طريقة الحقل المغناطيسيي العلاجي ؟
طريقة الحقل المغناطيسيي العلاجية هي التطبيق العملي للحقل المغناطيسي الذي يدعم الجسم لكي يبقي مزدهراً صحيحاً حراً من الألم بواسطة إستثارة كل الخلايا للأحتفاظ بنفاذيتها . (15)
العلاج بالمغناطيسية هو التطبيق العملي للحقل المغناطيسي للأجساد الحية
(16)

كيف يؤثر المغناطيس علي الأفعال الحيوية :
أ-1- اكتشف العلماء أن عملية البلورة في السوائل تتأثر بالمجال المغناطيسي , أي أن المجال المغناطيسي يزيد من عدد مراكز التبلور .
2- تتغير خصائص كيمياوية وفيزياوية عديدة للماء عند تعرضة للمجال المغناطيسي .
3- إذا وضع دورق مملوء بالماء في داخل غطاء معدني بحيث يمتص الموجات الكهرومغناطيسية فإن سرعة ترسيب المواد العالقة بالماء تتغير مباشرة .
والدم سائل أيضا , وعلية فلابد أن تتغير بعض خواصه إذا تعرض للمجال الغناطيسي .
ب- عندما يتعرض سائل فيه ملح مذاب للفيض المغناطيسي تتغير خواصه .وبما أن الدم سائل فيه الكثير من المواد المذابة وبضمنها الملح غير العضوي فإن خواصه ستتغير إذا تعرض للفيض المغناطيسي . وإن هذا التغير في حالة الدم هو الذي يؤثر تأثيراً مفيداً علي الجسم ككل في حالة المرض , وأيضاَ للوقاية منة .
ج- عندما يمس الجسم البشري مغناطيس يتولد تيار كهربائي ضعيف في الدورة الدموية . وعندما يسري هذا التيار الضعيف في الدم فإنه يزيد من كمية الأيونات ( وهي جسيمات المواد التي تكون مشحونة شحنة كهربائية بسبب نقصا أو زيادة في الألكترونات ) , وهذا الدم المتأين يدور في الجسم مؤثراً تأثيراً حسناً في الجسم ككل .
التأثيرات المفيدة للمغناطيس علي الجسم هي :
1- تسبب الإصطدامات الحاصلة بين التيارات الثانوية الناتجة عن مرور الموجات المغناطيسية في الأنسجة وبين الموجات المغناطيسية نفسها حرارة تؤثر علي الكترونات الخلايا , مما يؤدي إلي تخفيف الألم والتورم في العضلات وغيرها .
2- تزداد حركة الهيموغلوبين في الأوعية الدموية مما يؤدي إلي تقليل نسبة الكالسيوم والكولسترول وحتي الفضلات العالقة علي سطوح الأوعية الدموية مما يزيل ضغط الدم المرتفع ويخفف من عمل القلب
3- يتعدل عمل الأعصاب فيعدل عمل الأعضاء الداخلية التي تسيطر عليها .
4- يزداد إفراز الهورمونات فيتجدد شباب البشرة , وتشفي الحالات المتسببة من نقص الهورمونات .
5- تنشط حركة الدم واللمف وبذا تصل كل المواد الغذائية بشكل كاف إلي الخلايا .
6- تنفذ الموجات المغناطيسية من خلال الجلد والأنسجة الدهنية والعظام وهذا يزيد من مقاومة الأمراض .
7- يحسن الفيض المغناطيسي الصحة ويوفر الطاقة بتخليص مختلف أجهزة الجسم من اللإختلاطات وبتحفيز عملها الوظيفي .
8- إن العلاج المغناطيسي يعدل ويجدد ويزيد من نمو الخلايا , ويصلح الأنسجة , ويقوي الجسيمات الخاملة المتداعية ويزيد من أعداد الجسيمات الدموية الجديدة .
9- للمغانط تأثيرات شفائية غير عادية لحالات مرضية معينة كألم الأسنان وتصلب المفاصل وآلامها وتورمها والأكزيما والربو والجروح .
10- تزداد قدرة الجسم الشفائية قوة , مما يساعد علي التحسن الوارد في أعلاه . ويحس الشخص بحيوية أكثر , فهو يعمل أكثر ويمشي أكثر بدون ان يشعر بالتعب .
11- للمغناطيس أثراً في مد جميع أجهزة الجسم بالطاقة , ويبقي التأثير لعدة ساعات بعد التعرض له .
12- للمعالجة المغناطيسية تأثيرا تثبيتياً للرمز الوراثي .
13- يقلل التعرض للمجال المغناطيسي من الأحساس بالألم .
14- هناك تأثير ملحوظ للمجال المغناطيسي في معالجة الجروح , حيث ثبت أنه يقلل من التليف ومن التثقب في الجروح
15- زيادة الأكسجين الخلوي .
16- زيادة الATP والطاقة الخلوية .
طاقة الإنسان وتأثيرها على " المادة " ( قصص )
بعد أن عرفنا مصادر الطاقة في الإنسان ، ومدى تأثيرها في الجسم ، والطاقة الكهربائية التي يصدرها الإنسان ومقدارها ، والهالة الضوئية التي تحيط بالجسم ، يجب ان نعرف كيف يمكن لهذه الطاقة أن تؤثر على الأجسام الخارجية .
وتعرف هذه الظاهرة بإسم ( سيكوكينسيس )
تقول الكاتبة والباحثة الإنجليزية والصحافية التي جمعت أخطر دراسات في مجال الطاقة (لين ماكتاجارات ) :
(( ومعلوم أن الإلكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا في دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث أنها تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث!!! حيثما توقع تسير. ولذلك خلصوا من أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئات الداخلية في النواة، وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة، وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة (العين) أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور، وكل هذه الأمور . ))
و لعل اعجب القدرات على اختراق المادة بالنفس امتلكها الشاب (( ماثيو مانينغ ))(( Matthew Manning )) من قرية لينتون Linton قرب مدينة كامبردج فقد كان باستطاعته طوي الملاعق و السكاكين و تغيير شكلها بمجرد النظر , و كان ينظر الى عقارب الساعة فيوقفها.عن الحركة , و يستطيع إيقاف التيار الكهربائي .., و ثبتت لديه القدرة على التأثير في سريان الدم في الأوعية و الشرايين و كذلك التأثير على مرض السرطان
و يعرف عن نابليون بونابرتانه كان ذو نظرة (( حسد ثاقبة )) فقد عرف عنه انه إذا ثبت نظره على خصمه سبب له متاعب كبيرة , و إذا نظر بنظرته الحاسدة إلى شئ ما حطم ذلك الشيء , و لم يكن بياض عينيه ابيضاً بل كان لونه صفراويا .
أما أكثر هذه الحالات غرابة ، وأكثرها مصداقية ، وذات توثيق علمي ، هي التجربة التي أجريت على ((نيليا ميخايلوفا ))
التي كان باستطاعتها و بمجرد النظر من على بعد ستة أقدام ان تفصل بياض البيضة عن صفارها مستخدمة في ذلك مقدرتها الخاصة جداً في تحريك الأجسام المادية عن بعد , و دون ان تقربها .
و قد أجريت هذه التجربة وسط حشد من العلماء بجامعة ليننجراد ، و باستخدام آلات التصوير لتسجيل الحدث لحظة بلحظة و باستعمال العديد من الأجهزة التي تقيس الضغط و النبض و أنواع الإشعاعات التي تسود المخ أثناء التجربة و قد نجحت السيدة نيليا في فصل صفار البيضة عن بياضها خلال نصف ساعة , و قد كشفت الملاحظة و أجهزة القياس على جسد السيدة نيليا عن آلاتي :
1/ نشاط غير منتظم في القلب مع زيادة النبض (240) 2/ ارتفاع شديد في نسبة السكر 3/ فقدت رطلين من وزنها 4/ خرجت من التجربة تعاني من الضعف بشكل عام 5/ أصيبت بما يشبه فقدان البصر المؤقت 6/ تعانى من آلام شديدة في الأطراف 7/ و ظلت لعدة أيام بعد التجربة غير قادرة على النوم 8/ فقدت قدرتها على التذوق
و للإفادة ان اكتشاف حالة السيدة نيليا كان بفضل العالم البيولوجي إدوارد فاموف , الأستاذ بجامعة موسكو و الذي اعد دراسات على قدراتها و ذلك باستخدام عيدان الثقاب التي تستطيع نيليا تحريكها بتمرير يدها عليها وهي مبعثرة على طاولة ثم باستخدام لوح زجاجي بين يديها و بين عيدان الثقاب .الهيولي ( القوة الحيوية ) في الصحة والمرض :
يعتقد الطب الهوميوباثي , ومعة الأن فروع الطب البديل الأخري , بأنة توجد في الجسم قوة سماها هانمان ( vital force ) أي القوة الحيوية وأنها هي التي تقف وراء عمل الأعضاء بالشكل الصحيح أي الصحي , فإذا ما حصل اختلال في الوضع الطبيعي لهذة القوة ظهرت اعراض المرض علي الأنسان . ودليل ذلك رد فعل الجسم علي شكل الحمي عندما يصاب ببرد , أو التقيؤ التلقائي مثلاً .
فحصول المرض يعني حصول تغيير في وضع هذه القوة الحيوية , وحلول الموت يعني زوال هذه القوة كليا ونهائيا , وهو ما يحصل في لحظة واحدة , بل لا يتطلب زمناً لكي يحدث , فالفارق بين الكائن الحي والجثة الهامدة هو القوة الحيوية . فالدم ينتشر عبر مسار من الطاقة chi , وعندما تنتشر الطاقة chi بسلاسة ينتشر الدم بسلاسة وعندما تدور الطاقة عكس مسارها كذلك يحدث للدم , وتصبح الدورة محتقنة , وعندما تكون الدورة محتقنة تظهر الأمراض , ولذلك يمكننا القول: عندما تنتشر الطاقة بسلاسة يكون الدم صحياً , ولكن عندما تكون الطاقة محتقنة يتوقف الدم

هناك تعليق واحد:

  1. موضوع الهالة لقد شرحتم ووفيتم جزاكم الله الف خير

    ردحذف